Thursday, 29 June 2017 10:16

قسم الشباب بسلا ينظم دوري كرة القدم

تحت شعار:" الرياضة أخلاق، تربية وآفاق" وفي أجواء رمضانية وبروح رياضية عالية   اسدل الستار على النسخة الاولى للدوري الرياضي لكرة القدم بتتويج فريق سلا الشمالية بطلا للدوري.

حيث نظم قسم الشباب لحركة التوحيد والإصلاح فرع سلا دوري في كرة القدم لفائدة المجالس الشبابية المحلية. إذ انطلقت المنافسات في متم العطلة الربيعية بإجراء المباريات الاقصائية على مستوى القطاعات والفروع المحلية .

شارك فيها ثمانية فرق، وقد نتج عنها تأهل أربعة فرق للمربع الذهبي، حيث أقصي خلال الدور النصف نهائي كل من فرع تابريكت المزرعة أمام فرع سلا الشمالية، وقطاع القرية في مواجهة فريق حي اشماعو، وواصل فريق سلا الشمالية ريادته للدوري حتى صفارة الختام في نهائي طبعته الندية والتنافس أمام شباب حي اشماعو، مباراة احتضنتها القاعة المغطاة الغرابلية يوم الجمعة 23 يونيو الموافق ل28 رمضان 1438وتميزت بحضور السيد عبد الكريم موجي رئيس فرع سلا لحركة التوحيد والإصلاح و حاتم بنبراهيم مسؤول قسم الشباب وفاعلين شبابيين من المدينة.

foot sale

وقد صرح مدير الدوري عمر الجربوعي أن الدوري كان ناجحا بكل المقاييس بغض النظر عن كل الصعوبات التي اعترضت الإدارة المنظمة، وقد خلف استحسانا لدى الشباب سواء الذين شاركوا أو الذين تابعوا أطوار الدوري عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأبدى مجموعة منهم على الرغبة في الإنخراط في النسخة الثانية للدوري العام المقبل بإذن الله.

بإمكانكم مشاهدة لقطات من المباراة النهائية على الرابط التالي :https://m.youtube.com/watch?v=Bnw6-pdJLic

المامون حساين