Sunday, 12 February 2017 14:04

فرع الحسيمة ينظم النسخة الأولى من المدرسة الشتوية

في إطار برنامج الأنشطة للقسم الشبابي لحركة التوحيد والإصلاح فرع الحسيمة، تم تنظيم النسخة الأولى من المدرسة الشتوية تحت شعار "حدد هدفك في الحياة" أيام 9، 10 و 11 فبراير 2017 بمقر الحركة.
وقد حددت أهداف المدرسة في اغتنام فرصة العطلة الشتوية بين الفصلين الدراسيين لتنمية القدرات المعرفية والمهاراتية والسلوكية لتلاميذ الإعدادي والثانوي وكذلك ترسيخ أهم القيم والأخلاق.

hocima1

وقد عرف اليوم الأول بعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم وكلمة ترحيبية لنائبة رئيس الحركة الأستاذة بشرى تدمري مجموعة من الورشات التربوية والتكوينية من تأطير الأستاذة حليمة لهيت حول أهمية تحديد الأهداف في الحياة وكذلك الآليات والتقنيات الضرورية للوصول إليها مع استعمال بعض الوسائل البيداغوجية والفيديوهات التحفيزية.

في اليوم الثاني من المدرسة الشتوية كان للتلاميذ موعد مع ورشة تربوية من تأطير الأستاذة حنان المعروفي حول وسائل التواصل الاجتماعي إيجابياتها وسلبياتها وكيفية التعامل معها، مع التركيز على القراءة و أهميتها في كسب المعلومات.

hocima2

أما اليوم الثالث فقد اختتمت فيه المدرسة بأنشطة متنوعة من إنشاد، ألعاب ترفيهية، ألغاز وفيديوهات تحفيزية لقيت استحسانا وإعجابا من طرف التلاميذ المشاركين.

الإصلاح