الإثنين, 10 أيلول/سبتمبر 2018 14:09

بحضور رئيس الحركة.. جهة الشمال الغربي تعقد جمعها العام الجهوي بسلا

انطلقت صباح اليوم السبت 08 سبتمبر 2018 بمدينة سلا، أشغال الجلسة الافتتاحية للجمع العام الجهوي لجهة الشمال الغربي، بحضور رئيس حركة التوحيد وافصلاح الاستاذ عبد الرحيم شيخي ونائبه الدكتور أوس رمال، والدكتور أحمد الريسوني، وأعضاء من المكتب التنفيذي الوطني والجهوي.

افتتحت الجلسة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة رئيس جهة الشمال الغربي الأستاذ محمد اعليلو، ثم كلمة رئيس حركة التوحيد والإصلاح الأستاذ عبد الرحيم شيخي.

كما عرفت الجلسة الافتتاحية كلمة للأخ عزيز هناوي الكاتب العام لمرصد المغربي لمناهضة التطبيع حول القضية الفلسطينية، تأكيدا على مركزية هذه القضية لدى حركة التوحيد والإصلاح، ثم كلمة المرأة القتها الأستاذة مليكة الشهيبي عضو المكتب التنفيذي الجهوي لجهة الشمال الغربي، ثم كلمة الشباب.

وستتواصل أشغال الجمع العام الجهوي بمناقشة وتقويم أعمال الحركة بالجهة خلال المرحلة السابقة كما يقوم أعضاء الجمع العام بانتخاب مسؤول الجهة والمصادقة على نائبه وباقي أعضاء المكتب التنفيذي الجهوي.

41430950 2206561529371306 3896331332350902272 n

وينتخب أعضاء الجمع العام الجهوي ممثلي الجهة لعضوية مجلس الشورى الوطني ومجلس الشورى الجهوي، من بين أعضاء الجهة بالجمع العام، بالإضافة إلى إبداء الرأي أو البث في القضايا ومشاريع القرارات المحالة عليه من المكتب التنفيذي أو المكتب التنفيذي الجهوي.

يذكر أن الجموع العامة الجهوية ستعقد أشغالها نهاية هذا الأسبوع، ويتعلق الأمر بكل من جهة الشمال الغربي التي سيشرف عليها الأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح، وجهة الوسط التي سيشرف عليها الدكتور أوس رمّال نائب رئيس الحركة، وجهة الجنوب التي سيشرف عليها المهندس خالد الحرشي الكاتب العام للحركة، فيما سيعقد الجمع العام الجهوي للجهة الكبرى للقرويين خلال أواخر شهر شتنبر.

الإصلاح