الثلاثاء, 11 كانون1/ديسمبر 2018 09:38

المكتب الإقليمي بسلا يحتفي بالمسؤولين الجدد ويكرم المسؤولين السابقين

في حفل بهيج يضم أعضاء المكتب الجديد والسابق، نظم المكتب الإقليمي يوم أمس الأحد فاتح ربيع الثاني 1440  بمؤسسة أرض السلام حفلا لتسليم المهام  بين مسؤولي الفروع وتكريم السابقين منهم. حيث افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها الأخ حاتم بنبراهيم عضو المكتب الإقليمي، بعد ذلك تقدم الأخ محمد مستور المسؤول الإقليمي بكلمة تحفيزية وتذكيرية تطرق من خلالها لمعاني المسؤولية وواجبات المسؤولين، كما شدد على الأخلاق التي ينبغي التحلي بها لضمان أداء جيد لمكاتب الفروع على وجه الخصوص والعمل بالإقليم عموما.

IMG 0525

بعده تناول الكلمة الأخ مالك مسيفي الكاتب العام الإقليمي حيث بسط في عرض مركز، مهام وتكاليف مسؤولي الفروع وأساسيات التدبير الجيد لمكاتبهم. وقبل استراحة الشاي فتح باب النقاش حول بعض مضامين العرض كما عبر بعض المسؤولين الجدد عن بعض الهموم والتحديات التي يشعرون بها. وفي معرض الأجوبة طمأن المسؤول الإقليمي الإخوة والأخوات وأكد على دعم المكتب بكافة أعضاءه لهم بالتتبع والدعم والتكوين.

IMG 0548

بعد ذلك تقدم الأخ عبد المنعم احجيرا عضو المكتب الإقليمي لتنشيط فقرة التعارف ، والتي كانت مفيدة ومؤثرة، بعدها تمت عملية تسليم المهام وتكريم المسؤولين السابقين، وختم اللقاء بالدعاء الصالح رفعه الأخ عبد الكريم موجي المسؤول الإقليمي السابق لسلا، ومسؤول المكتب التنفيذي الجهوي.

IMG 0580

 

IMG 0570

وتجدر الإشارة إلى أن المكتب الإقليمي لسلا قد استكمل هيكلته الأسبوع المنصرم بانتخاب مكاتب الفروع السبعة عشر في ظروف شورية ديمقراطية ورائعة والحمد لله.

المامون احساين