الأحد, 09 كانون1/ديسمبر 2018 12:06

في لقاء اللجن الوطنية، شيخي يؤكد على ضرورة أن يتملك المجتمع قضية الإصلاح

أكد الأستاذ عبد الرحيم شيخي في لقاء اللجن الوطنية للحركة المنعقد صباح يوم الأحد فاتح ربيع الآخر 1440هـ موافق لـ 9دجنبر 2018 بالرباط، على ضرورة دعم فاعلية المجتمع في الإصلاح، مشيرا الى أهمية دور المجتمع  في الإصلاح وعلى دور بنياته الأساسية، كالأسرة والمسجد والمدرسة الإعلام  وغيرها من البنيات.

وأضاف شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح إلى أن الغاية من هذا الدعم هو أن يتملك المجتمع من خلال بنياته قضية الإصلاح وأن يسهم  في مختلف أوراش الإصلاح، كل حسب إمكاناته ووسائله.

كما أكد الأستاذ شيخي على ضرورة استحضار التوجه الاستراتيجي الذي اعتمدته حركة التوحيد والإصلاح في جمعها العام الوطني السادس المنعقد في صيف 2018، في تنزيل برامج الحركة ومخططاتها، مشيرا إلى أن للجهات والأقاليم إمكانية الاجتهاد المرن في تنزيل هذه البرامج بما يحقق مراعاة خصوصياتها شريطة أن يظل وفيا للتوجه العام القاضي بتعزيز ترشيد التدين.

2222

يذكر أن حركة التوحيد والإصلاح عقدت صباح يوم الأحد 9 دجنبر 2018 لقاء لمختلف الهيئات الوطنية؛ التربية والدعوة والتكوين والشباب والكتابة العامة، إضافة إلى لجنة خاصة لتنقيح ميثاق حركة التوحيد والإصلاح المصادق عليه في آخر دورة  لمجلس الشورى. 

موقع الإصلاح