الأحد, 16 تموز/يوليو 2017 13:47

عليلو: خصصنا ثلاثة عروض بالملتقى في سياق المراجعات التصورية للحركة

قال محمد عليلو؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح بجهة الشمال الغربي، أن الملتقى الجهوي لمكاتب المناطق يأتي لوضع القيادات الجهوية ومكاتب المناطق في سياق المراجعات التي تقوم بها الحركة انسجاما مع الورش المفتوح من أجل إعادة صياغة ميثاق الحركة الذي بدأته قيادات الحركة منذ سنة وورش آخر متعلق بإعداد وصياغة رؤية سياسية جديدة وورش ثالث يتعلق بإعداد منظومة الدعوة والتي يشرف عليها قسم الدعوة.

وأوضح عليلو أن الملتقى خصص ثلاثة عروض لمناقشة هذه الأوراق مع الإخوة أعضاء المكتب التنفيذي للحركة والمسؤولون والمشرفون على إعداد وصياغة هذه الأوراق.

وأشار عليلو أن البرنامج عرف أيضا لقاء تواصليا مع رئيس الحركة الأستاذ عبد الرحيم شيخي على اعتبار حاجة مكاتب المناطق للتواصل مع قيادة الحركة من أجل الإجابة على الأسئلة والإشكالات المطروحة عند القيادات المحلية سواء فيما يتعلق بالقضايا التصورية أو فيما يتعلق بالوضع السياسي العام أو غيرها من الأمور.

وكان الملتقى الذي امتد ليومين بمقر الحركة بالرباط حسب عليلو بالإضافة إلى عرض الدكتور أحمد الريسوني حول "الحركة الإسلامية وتحديات الإصلاح"، فرصة لعقد اللجن الجهوية لجهة الشمال الغربي.

الإصلاح

Related items