الخميس, 15 تشرين2/نوفمبر 2018 15:36

شيخي يشارك في فعاليات المؤتمر العام التاسع للحركة الإسلامية السودانية

بدعوة من الحركة الإسلامية السودانية، يشارك الأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح في فعاليات مؤتمرها العام التاسع وذلك في الفترة الممتدة من 15 إلى 17 نوفمبر 2018 بالخرطوم.

حيث من المنتظر أن يشارك شيخي في الجلسة الافتتاحية التي انطلقت اليوم الخميس 15 نونبر 2018، بالإضافة إلى المشاركة في بعض المناشط المصاحبة، والمقامة على شرف المؤتمر.

هذا، وقد عرفت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام التاسع للحركة الإسلامية السودانية حضور رئيس الجمهورية المشير/ عمر البشير والأمين العام للحركة الإسلامية الشيخ/ الزبير احمد الحسن وشيوخ الحركات الإسلامية وقادة المنظمات بالعالم الإسلامي وممثلي الأحزاب السياسية السودانية وشيوخ الطرق الصوفية.

ومن المنتظر أن يناقش المؤتمر أوراق عمل قدمت في منتديات مصاحبة للمؤتمر العام ناقشت كسب الحركة في مختلف المجالات، وسينته اليوم الأول بليلة ثقافية، واليوم الثاني الموافق الجمعة سينتهي بليلة فكرية، واليوم الثالث الموافق السبت سيكون إجرائياً سيناقش أداء الحركة في الدورة التنظيمية المنتهية ويتم فيه أيضا مناقشة تصعيد عدد من عضوية المؤتمر لمجلس الشورى القومي بنسب عادلة، ومجلس الشورى بعد إكتماله سينتخب رئيسه ونواب الرئيس والأمين العام للحركة للدورة التنظيمية القادمة وسيشهد يوم السبت أيضاً جلسة ختامية تحتوي خطابات عامة من ضيوف المؤتمر وبيان ختامي شامل.

الإصلاح