الأحد, 09 كانون1/ديسمبر 2018 12:52

شيخي يتعاقد مع المكاتب التنفيذية الجهوية الأربع

تم اليوم صباح الأحد فاتح ربيع الآخر 1440هـ موافق لـ 9دجنبر 2018 بالرباط حفل توقيع التعاقد مع الجهات  بخصوص  إنجاز البرنامج السنوي، وذلك بين رئيس المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح  الأستاذ عبد الرحيم شيخي، ورؤساء المكاتب التنفيذية الجهوية الأربع للحركة، ممثلة في كل من الأستاذ المختار مربو مسؤول جهة الجنوب، والأستاذ عبد الكريم موجي مسؤول جهة الشمال الغربي، والأستاذ مولاي أحمد صبير مسؤول جهة الوسط، والأستاذ أحمد أبرومي الكاتب العام لجهة القرويين نيابة عن مسؤولها الأستاذ عيسى لبعير.. وقد حضر هذا الحفل كل من الأستاذ أوس رمال نائب رئيس الحركة ، والمهندس خالد الحرشي الكاتب العام الوطني للحركة،  وأعضاء اللجن الوطنية في الدعوة، والتربية، والشباب، والتكوين، والكتابة العامة. 

140

الأستاذ المختار مربو مسؤول جهة الجنوب والأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس الحركة 

 

110

 الأستاذ عبد كريم  موجي مسؤول جهة الشمال الغربي والأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس الحركة 

120

الأستاذ مولاي أحمد صبير  مسؤول جهة الوسط والأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس الحركة 

130

الأستاذ أحمد أبرومي  الكاتب العام لجهة القرويين والأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس الحركة 

وفي كلمته الافتتاحية، أكد شيخي على أن الهيئات الجهوية والإقليمية التابعة للحركة إمكانية الاجتهاد المرن في تنزيل البرامج بما يحقق مراعاة خصوصياتها شريطة أن يظل وفيا للتوجه الاستراتيجي العام  وهو: "تعزيز جهود ترشيد التدين، ودعم فاعلية المجتمع في الإصلاح"

وقد صرح الأستاذ المختار مربو مسؤول جهة الجنوب لموقع الإصلاح أن حفل توقيع التعاقدات يأتي في إطار انطلاقة المرحلة الجديدة والأخيرة 2018-2022 من المخطط الاستراتيجي  للحركة 2006-2022، وذلك بعد استكمال إعداد برامج المجالات الأساسية للحركة.

 يشار إلى أن حركة التوحيد والإصلاح اعتمدت آلية التعاقد، منذ مدة،  مع الجهات في تنفيذ برامجها الوطنية، وفي ذلك مراعاة للخصوصيات الجهوية والإقليمية. ويتم كل سنة توقيع هذا التعاقد بين المكتب التنفيذي للحركة ومكاتبها التنفيذية  الجهوية.  

 موقع الإصلاح