الجمعة, 01 حزيران/يونيو 2018 10:40

شيخي: نحن مع المطالب الشعبية.. وهذا موقفنا من حملة "المقاطعة" (فيديو)

قال عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح، إن هذه الأخيرة لم تصدر أي بلاغ حول موضوع "المقاطعة" التي دعي لها عبر الفايسبوك، لكنها تجدد التعبير على أنها مصطفة دائما إلى جانب كل المطالب الشعبية المشروعة، التي تهم المواطن المغربي، وذلك على غرار موقفها من الأحداث التي وقعت بمدينتي جرادة أو الحسيمة، شريطة احترام كل تلك المطالب للقانون. 

وأضاف رئيس حركة التوحيد والإصلاح، في تصريح لـ"مواطن"، أن الحركة هي مع المطالب الشعبية التي نادت بها حملة "المقاطعة" الأخيرة، التي دعا لها مجموعة من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لقيت انخراطا شعبيا كبيرا، من أجل ضبط أثمنة المحروقات، كما أنها تدعم حرية المواطنين في اختيار ما يشترون وفي ما يقاطعون، مشيرا إلى أن عددا من أعضاء الحركة والمتعاطفين معها انخرطوا في هذه الحملة، أو استجابوا لهذه الدعوات بشكل كبير.

وزاد شيخي، أن الحركة تساند كافة المطالب المشروعة للشعب المغربي في أي وقت وزمان، كما تعمل حركة التوحيد والإصلاح على دعوة الهيئات المعنية سواء بالحكومة أو الدولة من أجل الاستجابة لها.

يذكر أن حركة التوحيد والإصلاح، تستعد لعقد مؤتمرها السادس في مستهل غشت المقبل، في ظل متغيرات عدة على المستويين الوطني والإقليمي.

 

الإصلاح