الأحد, 25 تشرين2/نوفمبر 2018 11:52

"شورى التوحيد والإصلاح" يصادق على مشروع الميثاق ويشكل لجنة للتدقيق في الصياغة النهائية

صادق مجلس شورى حركة التوحيد والإصلاح ليلة أمس السبت 24 نونبر على مشروع ميثاق حركة التوحيد والإصلاح وذلك بعد عرضه على أنظار أعضاء مجلس الشورى وقراءة تقرير لجنة مدارسة صياغة الميثاق ومناقشته وإدخال بعض التعديلات.

كما تقرر بعد المصادقة على الميثاق تشكيل لجنة من أجل التدقيق في صياغة الميثاق وتقرر إخراج النسخة النهائية خلال أسبوع على عقد الدورة الأولى لمجلس الشورى.

وفي تصريح لموقع "الإصلاح"؛ قال الأستاذ فيصل أمين البقالي؛ مسؤول قسم الإنتاج العلمي والفكري ولجنة مدارسة صياغة الميثاق، أنه تم تدارس المسودة الثالثة للميثاق وكانت قد عرضت على الجمع العام الوطني السادس وتم الخروج بمجموعة من التوصيات التي تم أخذها بعين الاعتبار.

وأضاف البقالي "عرضت التعديلات الأخيرة لمشروع الميثاق على مجلس الشورى وشكلت على إثر ذلك لجنة للنظر النهائي في الوثيقة بعد المصادقة الإجمالية.

وتتواصل الأشغال بعد المصادقة على تعديلات النظام الداخلي بعرض مشروعي البرنامج والميزانية وقراءة تقرير لجنة مدارسة البرنامج ولجنة مدارسة الميزانية ثم مناقشتة مشروعية البرنامج والميزانية والمصادقة عليهما، ليختتم مجلس الشورى بقراءة البيان الختامي والمصادقة عليه

الإصلاح