السبت, 16 شباط/فبراير 2019 12:06

خلال زيارته.. شيخي ينوه بالتطور النوعي لمشاركة الحركة بالمعرض الدولي للكتاب

قام الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح، مساء أمس الجمعة 15 فبراير 2019، بأول زيارة لرواق الحركة بفعاليات المعرض الدولي للنشر والكتاب في دورته 25.

وقال الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ في تصريح خص به موقع "الإصلاح"، أن هذه الزيارة تعد الأولى خلال هذه الدورة للرواق، وسنة عن سنة لاحظ أن هناك تطور من حيث الإخراج أو من حيث التنشيط والمواد التي تابعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من ندوات وانطباعات أو من تعريف سواء بالحركة أو بمؤلفاتها أو بمؤلفات بعض المراكز.

ونوه رئيس الحركة بوجود مؤلفات جديدة في كل سنة سواء ما تعلق منها بما أنتجه مركز المقاصد للدراسات والبحوث أو بما أنتجه القسم المركزي للإنتاج العلمي والفكري للتوحيد والإصلاح.

وحيى شيخي الإخوة الساهرين على هذا الرواق لهذه السنة داعيا زوار المعرض إلى  أن يحجوا إلى رواق الحركة من أجل اقتناء عدد من الكتب المهمة التي تعالج عددا من القضايا المعاصرة مثل قضايا الإرث والحريات الفردية وغيرها.

يذكر أن حركة التوحيد والإصلاح تشارك هذه السنة برواقها في فعاليات المعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء في دورته 25 والذي يضم عددا من المؤلفات والإنتاجات الفكرية والدعوية الجديدة بالإضافة إلى مختلف إصدارات الحركة ورموزها كما من المنتظر أن يتواصل برنامج الرواق بعدد من اللقاءات التواصلية والدردشات بالإضافة إلى مراسيم توقيع إصدارات جديدة لكتابها.

الإصلاح