الأحد, 01 تموز/يوليو 2018 14:35

تخريج الفوج الأول من برنامج تكوين الأطر بحضور رئيس الحركة

تواصلت صباح الأحد فاتح يوليوز 2018 بمركز التكوين لحركة التوحيد والإصلاح بالرباط أشغال الدورة التكوينية السابعة والأخيرة من الفوج الأول الخاص ببرنامج تكوين الأطر لليوم الثاني على التوالي والذي ينظم في إطار المخطط المديري للتكوين.

واستهل النشاط بعرضين في مجال "الكفايات الشخصية: المبادرة والإبداع والإنتاج" تحت إشراف أطر القسم المركزي للتكوين، بعد ذلك قدمت الأستاذة لطيفة أنظام المسؤولة عن برنامج تكوين الأطر عرضا حول معايير التقييم للنتائج النهائية للتكوين، والتي تضمنت حضور الدورات والعروض والملفات والتدريب وتقرير عنه.

واختتم اليوم الثاني من برنامج تكوين الأطر بالإعلان عن النتائج النهائية للفوج الأول من برنامج تكوين الأطر وحفل تسليم شواهد التكوين على الأطر الخريجة من طرف رئيس الحركة الأستاذ عبد الرحيم شيخي، بحضور نائبه الأول الدكتور أوس رمال مسؤول القسم المركزي للتكوين وغالبية أعضاء القسم.

كما تميز حفل تسليم الشواهد بتقديم رئيس الحركة رسالة شكر وتقدير أصالة عن نفسه والمكتب التنفيذي للحركة للمشرفة على برنامج تكوين الأطر والعضوة في القسم المركزي للتكوين الأستاذة لطيفة أنظام تقديرا للجهد المعتبر والعمل الجاد والمتواصل في هذا البرنامج منذ انطلاقته ليتوج الحفل بصورة جماعية للأطر المشرفة والخريجين.

 

الإصلاح