السبت, 02 آذار/مارس 2019 19:45

انطلاق أشغال الدورة الأولى لملتقى مسؤولي الأقاليم ونائباتهم

انطلقت مساء اليوم السبت 2 مارس 2019 فعاليات الدورة الأولى للملتقى الوطني لمسؤولي حركة التوحيد والإصلاح بالأقاليم ونائباتهم لمرحلة 2018/2022 والذي يمتد إلى غاية يوم غد الأحد 3 مارس بالرباط.

DSCN5803

وافتتحت أشغال الملتقى بكلمة تربوية للدكتور عز الدين توفيق؛ عضو المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح، تلتها كلمة ترحيبية للأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس الحركة.

بعد ذلك كان مسؤولي الأقاليم ونائباتهم على موعد مع الجلسة الأولى من الملتقى التي شهدت أيضا حضور نائبي رئيس الحركة وأعضاء المكتب التنفيذي وتناولت الجلسة عرضا حول "مستجدات القضية الفلسطينية" أطرها كل من الأستاذين رشيد فلولي وعزيز هناوي.

DSCN5889

وتتواصل أشغال الملتقى في يومها الأول بحصة تواصلية مع رئيس الحركة وأعضاء المكتب التنفيذي فيما تستأنف في يومها الثاني بكلمة تربوية للدكتور الحسين الموس؛ عضو المكتب التنفيذي للحركة، بعد ذلك سيكون الحضور على موعد مع الجلسة الثانية وعرض حول "العمل التربوي عند الحركة الواقع والآفاق".

DSCN5850

ويشكل الملتقى فرصة للتواصل بين قيادات المكتب التنفيذي للحركة ومسؤولي الأقاليم ونائباتهم وعرض تجارب ومبادرات بعض الأقاليم ومناقشة عدد من القضايا المركزية في مشروع حركة التوحيد والإصلاح.

الإصلاح