مسيرات العودة وكسر الحصار مستمرة حتى تحقيق أهدافها

أعلنت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الاثنين مواصلة خطواتها المتوالية حتى تحقق أهدافها في التأكيد على حق العودة للاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها في نكبة عام 1948.

وأكدت الهيئة، في بيان لها بمناسبة الذكرى الخامسة للعدوان الإسرائيلي على غزة؛ نقل مضمونه المركز الفلسطيني للإعلام، أنها ستواصل سعيها لوقف جميع المشاريع الهابطة والبديلة، ولكسر الحصار الظالم على قطاع غزة الذي يتواصل للعام الثالث عشر تواليًا.

ووجهت التحية للشهداء الأبطال والجرحى البواسل، وللمقاومة الفلسطينية الباسلة بحاضنتها الشعبية التي تصدت للعدوان، وسجلت أروع صور البطولة والتحدي، وأظهرت مدى قدرة المقاومة على خلق توازن في ميزان الردع والردع المضاد، وفي الدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأشادت بالموقف الفلسطيني الموحد الذي وقف سداً منيعاً في وجه “ورشة البحرين” التطبيعية، والذي يشكل أساساً متيناً للبناء عليه في إنجاز الوحدة الداخلية الفلسطينية وبناء الشراكة الوطنية بين مكونات الشعب الفلسطيني بقواه السياسية والمجتمعية للتصدي للمخططات الأميركية- الإسرائيلية وإفشال “صفقة القرن” التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية وشطب الحقوق الوطنية.

ودعت الهيئة الوطنية جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة في الجمعة الـ”66″ بعنوان “لا تفاوض، لا صلح، لا اعتراف بالكيان”، وذلك بعد عصر الجمعة المقبل على أرض مخيمات العودة شرق قطاع غزة.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى