التوحيد والإصلاح تنظم الدورة الأولى لتأهيل المكونين في إطار تنزيل المخطط المديري للتكوين

نظم القسم المركزي للتكوين لحركة التوحيد والإصلاح الدورة الأولى لتأهيل المكوّنين في إطار تنزيل المخطط المديري للتكوين، يوم الأحد 29 نونبر 2015 بالمقر المركزي للحركة بالرباط.

DSCN0724

وتهدف الدورة إلى تعريف المكوّنين المتدرّبين بموقعهم ودورهم في تنزيل برامج التّكوين الواردة في المخطط المديري للتكوين، وإلى استيعاب ومواكبة تطور فكر الحركة واستشراف المستقبل في ظل التحولات المعاصرة، بالإضافة إلى إكساب المتدرّبين من المهارات العملية الأساسية اللاّزمة لتنشيط الدورات التكوينية.

DSCN0738

الدورة الأولى من نوعها التي اختير لها اسم دورة “التحفيز”، افتتحت صباحا بكلمة باسم المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح، ألقاها الدكتور أوس رمّال، مسؤول القسم المركزي للتّكوين، تلاها بسط لبرنامج الدورة.

DSCN0644

لقد عرفت الدورة عرضا تكوينيا للدكتور أوس رمّال، مسؤول القسم المركزي للتكوين وعضو المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح، بعنوان “موقع المكون في المخطط المديري للتكوين”.

DSCN0700

كما شهدت عرضا ثانيا للمهندس محمد الحمداوي، منسق مجلس الشورى لحركة التوحيد والإصلاح، في موضوع “تطور فكر الحركة واستشراف المستقبل في ظل التحولات”.

DSCN0735

وارتكز القسم الثاني من الدورة على عرض للأستاذة المدرّبة نعيمة سيف الحق بعنوان “أساسيات تنشيط دورة تكوينية”، لتختتم الدورة باستعراض القسم المركزي للتكوين للإجراءات المرتبطة ببرنامج تكوين المكونين.

DSCN0729

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى