الإدريسي والموس يؤطران الجامعة التربوية لشبيبة العدالة والتنمية

شاركت الدكتورة حنان الإدريسي؛ نائبة رئيس حركة التوحيد والإصلاح، يوم الثلاثاء 18 رمضان 1441/12 ماي 2020، في الندوة الأولى للجامعة التربوية الوطنية في نسختها الخامسة بعنوان “رمضان المبارك مدرسة التزكية للنفوس والتربية على مكارم الأخلاق”،

والتي تنظمها شبيبة العدالة والتنمية عبر تقنية التواصل عن بعد عبر الصفحة الرسمية للشبيبة بالفيسبوك، كما شارك في الندوة أيضا الدكتور حماد القباج؛ مدير منتدى إحياء.

الجامعة التربوية انطلقت بمحاضرة حملت عنوان ’”فضائل وآداب شهر رمضان’”، أطرها محمد الحسن الددو، رئيس مركز تكوين العلماء بموريتانيا، وتنظم أيام 18، 19، 20 رمضان 1441هـ الموافق لـ 12، 13، 14 ماي 2020.

وعرفت الجامعة مساء أمس الأربعاء، تنظيم الندوة الثانية، التي اختير لها موضوع: “الزكاة، التكافل الاجتماعي والاقتصادي المطلوب زمن الجوائح”،

والتي أطرها كل من محمد نجيب بوليف، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، وزير سابق، أستاذ جامعي في الاقتصاد، ومحمد أحمين، أستاذ جامعي في المعاملات المالية، وعبد السلام بلاجي، رئيس الجمعية المغربية للاقتصاد الإسلامي.

ويختتم برنامج هذه الدورة، اليوم الخميس، بندوة حول موضوع “الإحسان والتطوع في رمضان: المقاصد الشرعية والضوابط الأخلاقية،

والتي سيؤطرها كل من الدكتور الحسين الموس، عضو المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح، والأستاذ جلال اعويطا، المشرف العام على “مؤسسة عطاء الخيرية”، ، وذلك مساء يوم الخميس 14 ماي ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى