أكاديمية تجديد الإعلام.. مسكين يقارب بين حلم التأثير وسؤال الجودة في صناعة المحتوى الرقمي

تواصلت فعاليات أكاديمية تجديد الإعلام أمس الجمعة 6 مارس بمحور مسائي مع مدير نشر جريدة أخبار اليوم المغربية في موضوع “صناعة المحتوى الرقمي.. حلم التأثير وسؤال الجودة”.

واستعرض مدير نشر أخبار اليوم المغربية يونس مسكين عددا من التحديات التي تواجهها صناعة المحتوى الرقمي بالخصوص بين التأثير والجودة وعرف تفاعلا مهما من قبل المشاركين. كما كان المشاركون على موعد مع تمرين تطبيقي في “الاشتغال على موضوع موحد” مع الأخ زكرياء الصمدي.

واستأنفت فعاليات الأكاديمية اليوم السبت 7 فبراير 2020، بتمارين تطبيقية في مواضيع (عرض ومناقشة الأفكار وإرساء المشاريع وتوزيع الأدوار – تجميع المعطيات وتحرير المحتوى – التصوير + تسليم الأعمال) عبر تكوين فرق.

ويعرف يوم الأحد ورشة تكوينية في “التسويق الرقمي” يؤطرها الأخ رشيد أمقران لتختتم فعاليات الأكاديمية بعرض الأعمال ومناقشتها وتقييمها  بين الفرق واللجنة المشرفة.

وانطلقت مساء يوم الخميس 5 مارس 2020؛ بالمقر المركزي للحركة بالرباط، فعاليات أكاديمية تجديد للإعلام دورة إبداع المحتوى التي تنظمها منظمة التجديد الطلابي بشراكة مع حركة التوحيد والإصلاح.

وافتتحت فعاليات الأكاديمية بجلسة افتتاحية بحضور الأستاذ عبد الرحيم شلفوات؛ مسؤول قسم الإعلام والتواصل المركزي لحركة التوحيد والإصلاح، والأستاذ حمزة إدام؛ رئيس منظمة التجديد الطلابي.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى