أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-الشباب

قسم الشباب للتوحيد والإصلاح يتدارس، عن بعد، عددا من القضايا في زمن جائحة كورونا

تدارس قسم الشباب المركزي عددا من القضايا، سواء في شق متابعة ما هو مبرمج أو تلك التي أفرزتها جائحة كورونا،  ويأتي ذلك في الملتقى الوطني لمسؤولي العمل الشبابي بالأقاليم عن بعد، والذي عقد  يوم الأحد 10ماي الموافق ل16رمضان.

وقد كان اللقاء فرصة للتواصل مع قيادات الحركة، حيث افتتح اللقاء بكلمة لمسؤول القسم وعضو المكتب التنفيذي جمال بخوش ذكر فيها بسياق عقد الملتقى وأهدافه، منوها بمختلف الأعمال النوعية المنجزة في مختلف الأقاليم والفروع، مذكرا بالأمور المطلوبة والتي يجب الاشتغال عليها مستقبلا .
وقد تميز الملتقى بكلمة تربوية بليغة للدكتور عز الدين توفيق ذكر فيها بأهمية الاشتغال مع الشباب وشرف ذلك، مذكرا بهذه المسؤولية التي يجب العمل على التجديد والإبداع فيها .

وشكل اللقاء التواصلي مع رئيس الحركة محور هذا الملتقى حيث أشار رئيس الحركة لأهمية العمل الشبابي في عمل الحركة منوها بمختلف الأعمال المنجزة، وقد أشار المهندس عبد الرحيم شيخي لمختلف الأعمال التي قامت بها الحركة في سياق هذه الجائحة، مبرزا دورها الكبير. وقد كان التفاعل كبيرا مع كلمة الرئيس من طرف الأطر الشبابية.

وقد أسهم أعضاء المكتب التنفيذي في هذا اللقاء مجموعة من أعضاء المكتب التنفيذي الذين تفاعلوا مع أسئلة المتدخلين، وفي مقدمتهم نائبة الرئيس الدكتورة حنان الإدريسي ومسؤول جهة القرويين وجهة الشمال الغربي.

وقد خصص المحور الأخير من الملتقى لعرض التجارب النوعية للأقاليم والجهات في ظل هذا السياق الحالي .

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق