أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-

في رسالة تعزية، التوحيد والإصلاح تعتبر رحيل اليوسفي  فقدانا لأحد رجالات الدّولة من أصحاب المواقف الشجاعة والصادقة والنزيهة

بعث الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح، رسالة تعزية إلى أسرة الفقيد عبد الرحمن اليوسفي رحمه الله، والذي وافته المنية صباح يومه الجمعة 06 شوال 1441 هـ الموافق 29 ماي 2020م.

وتقدم الأستاذ  شيخي في رسالة التعزية أصالة عن نفسه ونيابة عن قيادة حركة التوحيد والإصلاح وكافة أعضائها، بأصدق عبارات التعازي، ومشاعر المواساة إلى أسرة الفقيد وكافة ذويه وأسرته السياسية والوطنية وللشعب المغربي.

واعتبر رئيس الحركة رحيل الأستاذ اليوسفي  فقدانا لأحد رجالات الدّولة المغربية الكبار من أصحاب المواقف الشجاعة والصادقة والنزيهة، سواء أثناء نضاله في صفوف الحركة الوطنية من أجل استقلال المغرب، أو إبّان الحياة السياسية في المغرب المستقل، أو في قيادته لحكومة التناوب ومرحلة الانتقال الديمقراطي في بلادنا. سائلا الله تعالى أن يتغمد الأستاذ عبد الرحمن اليوسفي بواسع رحمته وأن يشمله بكريم عفوه ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته، ولنا جميعا عزاء في قول الله تعالى: (وَبَشِّرِ ٱلصَّـٰبِرِينَ ٱلَّذِينَ إِذَآ أَصَـٰبَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّآ إِلَيْهِ رَ‌ ٰجِعُونَ).

الإصلاح

ذات الصلة:

الوسوم

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق