أحداث وطنيةأخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-فلسطين وقضايا الأمة

رمّال عن مسيرة الرباط: المغاربة ما دام فيهم عرق ينبض لن يتخلوا عن فلسطين

قال الدكتور أوس رمال؛ نائب رئيس حركة التوحيد والإصلاح، المغاربة على اختلاف مشاربهم السياسية والثقافية يعطون رسالة أنهم إذا تعلق الأمر بقضية فلسطين هم جسد واحد وأنه في المغرب هناك إجماع في القضية وهذا الذي يتأكد اليوم من خلال مشاركة جميع الأطياف المغربية والسياسية والجمعوية.

وأضاف نائب رئيس الحركة أن رسالة المسيرة واضحة هو أن المغاربة مادام فيهم عرق ينبض لن يتخلوا عن قدسهم ولن يتخلوا عن فلسطين ولن يتخلوا عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وشارك رئيس الحركة إلى جانب عدد من قيادات الحركة والشخصيات والهيئات الوطنية في مختلف التوجهات صباح اليوم الأحد تعبيرا من الحركة وباقي الهيئات عن رفضهم لصفقة القرن وورشة البحرين وانطلقت المسيرة من ساحة باب الاحد بالرباط واختتمت بساحة البرلمان بتلاوة بيان المسيرة.

وكانت كل من حركة التوحيد والإصلاح والمبادرة المغربية للدعم والنصرة أن أصدروا نداء من أجل المشاركة في هذه المسيرة والتي أعلنت عنها أعلنت هيئات مدنية وطنية من بينهم الحركة والمبادرة، وهي الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطينية، مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، الإئتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان، الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب، المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، الهيأة المغربية لنصرة قضايا الأمة، الائتلاف المغربي للتضامن، لجنة التضامن مع الشعب الفلسطيني.

الإصلاح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق