أحداث وطنيةأخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-فلسطين وقضايا الأمة

رئيس الحركة: مسيرة الرباط عبرت عن رفضها لأي مشاركة للمغرب في ورشة البحرين

أكد الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح، أن مشاركة الحركة إلى جانب عدد من الهيئات السياسية والمدنية والحقوقية والنقابية في مسيرة الرباط جاءت من أجل رفض صفقة القرن التي يراد منها تصفية القضية الفلسطينية وبيعها والإجهاز على كافة حقوق الشعب الفلسطيني سواء في القدس كعاصمة أبدية لكل فلسطين وأيضا حقه في العودة وكافة حقوقه التي اغتصبت عبر التاريخ.

وأضاف رئيس الحركة؛ في تصريح خص به موقع “الإصلاح”، أن المشاركة هي رفض لهذه الصفقة بكافة عناصرها وأيضا هو رفض لمشاركة المغرب في ورشة البحرين التي دعي إليه وهي مقدمة لتصفية هذه القضية داعيا لعدم المشاركة فيها ومقاطعتها.

وأشار شيخي إلى أن المشاركة في هذه المسيرة هي رسالة مضمونها أن الشعب المغربي يدعم الشعب الفلسطيني في صموده إلى أن يتم تحرير أرضه التي عاصمتها القدس عاصمة أبدية لفلسطين.

وشارك رئيس الحركة إلى جانب عدد من قيادات الحركة والشخصيات والهيئات الوطنية في مختلف التوجهات صباح اليوم الأحد تعبيرا من الحركة وباقي الهيئات عن رفضهم لصفقة القرن وورشة البحرين وانطلقت المسيرة من ساحة باب الاحد بالرباط واختتمت بساحة البرلمان بتلاوة بيان المسيرة.

الإصلاح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق